الطريقة الجديدة والفعالة لأمراض النساء التجميلية في 2020

Discussion in 'Doctors Cafe' started by American Aesthetic Association, Jan 20, 2020.

?

Want To Start Cosmetic Gynecology Fellowship?

  1. Yes I want

    0 vote(s)
    0.0%
  2. I am Not Sure

    0 vote(s)
    0.0%
Multiple votes are allowed.
  1. American Aesthetic Association

    American Aesthetic Association Young Member

    Joined:
    Jan 20, 2020
    Messages:
    1
    Likes Received:
    0
    Trophy Points:
    5
    Practicing medicine in:
    United States

    ساعد التطور الاعلامي و الثقافي بشكل عميق على خلق وعي غير مسبوق في مجال تجميل الاعضاء التناسليه و الحوض. زيادة الوعي تجاه المظهر التناسلي فتحت طريق جديد لجراحي امراض النساء في أمريكا و انحاء اخرى من العالم. وفقاً لل (American society of plastic surgeons ASPS) ارتفع الطلب علي التدخلات التجميلية النسائية كتجميل الشفرتين (labiaplasty) و تجميل المهبل ( vaginoplasty) و غيرها من التدخلات بنسبة ٢٣٪؜ في عام ٢٠١٦ مقابل عام ٢٠١٥.
    كجراح تجميل نسائي ، سوف تخدم مئات النساء اللواتي يرغبن في استعادة او تجديد بنية المهبل، التي تتشوه عادةً إما بسبب العمر أو الحمل المتعدد. سوف يمدك دبلوم امراض النساء التجميلية بخبرة تحسين مظهر و وظيفة المهبل و الشفرتين. ستساعد خبرتك في مجال جراحة التجميل النسائية مئات السيدات علي استعادة الثقة و الشباب.
    جراحة التجميل النسائية هي واحدة من اسرع التخصصات نمواً في العمليات الاختيارية التي تضم متخصصين في جراحة التجميل، امراض النساء، و المسالك البولية. جراحة التجميل النسائية هي مصطلح واسع يشمل العديد من الإجراءات، بما في ذلك تجميل الشفرتين ( labiaplasty) والحد من غطاء البظر ( clitoral hood reduction) و رأب غشاء البكارة ( hymenoplasty) و تضخيم الشفرتين الكبيرتين (labia majora aumentation) و تجميل المهبل (vaginoplasty) و تعزيز الجي سبوت (G spot amplification). تستخدم كل هذه العمليات لتعزيز المظهر الجمالي لمنطقة المهبل و الإصلاح الوظيفي للأعضاء التناسلية لإستعادة الأنشطة الجنسية.

    فوائد دبلوم امراض النساء التجميلية

    جراحة النساء التجميلية تشمل عمليات فعالة لاستعادة الشكل و الحجم الطبيعين لاعضاء الانثى التناسلية. مع هذه المهارة المضافة ستكون جراح تجميل نسائي معتمد.
    في هذا الدبلوم المصمم خصيصاً سوف تتعرف على مبادئ واستراتيجيات تعزيز وظيفة و تجميل مظهر المهبل.
    بغض النظر عن تخصصك، ستمنحك هذه الدبلومة أساساً للانضمام الى رابطة الخبراء و تكون جزءاً من الرعاية التجميلية النسائية.

    * تشير العديد من الدراسات العلمية إلي ان مظهر الأعضاء التناسلية يؤثر علي ثقة المرأة في نفسها و حياتها الجنسية. كطبيب تجميل نسائي، يمكن لجراحتك التجميلية ان تساعدهم على استعادة الثقة المفقودة و الاستمتاع بالحياة بطريقة أفضل.

    *سوف تتعلم عن رأب المهبل (vaginoplasty) الذي يساعد في تقليل عرض المهبل. سيعمل تدخلك الجراحي على استعادة مرونة المهبل التي تقل عادة بعد الولادة المتعددة.

    * يتضمن اجراء تخفيض عرض المهبل جراحة مدخل المهبل و القناة الأعمق و غشاء الظهارة المبطن (epithelium) لشد جدار المهبل .

    *سوف يزودك تعلُّم رأب المهبل بالمهارات اللازمة لعلاج العيوب الخلقية و إصابات الأنسجة من خلال العمليات الترميمية

    *سوف تتعلم كيفية شد المهبل بشكل تجميلي مع إصلاح العجان و أصلاح ما حول المهبل، مع أو بدون رفو المهبل

    * سوف تتعلم كيفية تحديد معايير الحد من القطر المهبلي الصحيح مع شرح مخاطر الشد الزائد عن اللزوم.

    * سوف تتعلم تجميل الشفرتين (labiaplasty) لتعزيز حجم و شكل الشفرتين. سوف تتعلم بالتفصيل عن التقنيات مثل الشق الخطي (linear incision), و الحد من غشاء الظهارة ( de epithelialized reduction), حد إسفين (wedge reduction) اسئصال( W) or Z plasty

    * سوف تساعد المئات من النساء اللائي يكافحن من أجل الحصول على حياة جنسية سعيدة عن طريق تقليل الجلد الزائد من كلا الجانبين من الشفرتين لتقلليل حجمها او تصحيح عدم تماثل الشفرتين.

    * سوف تساعد تقنية الاستئصال الخطي (linear excision) علي تحقيق شكل أكثر سلاسة. يمكنك تخمين النتائج الممكنه وفقاً لدراسة Miklos and Moore’s, التي أظهرت امكانية إزالة الحروف الداكنة في ٩٧.٥٪؜ من ٥٥٠ إمرأة

    * فهم العلاج بالليزر للتراخي المهبلي سوف يزودك بالمعرفة حتي تتمكن من تقديم المشورة لمريضك. التدخل الغير جراحي يعالج التراخي المهبلي عن طريق تحفيز تجديد ألياف الكولاجين، والذي بدوره يستعيد الترطيب و المرونة للغشاء المخاطي المهبلي.

    * سوف تتعلم عن تقنيات اعادة تجديد شباب الجلد المهبلي باستخدام ( Energy based RF) لعلاج التراخي المهبلي الناتج عن الشيخوخة او الولادة المتعددة. تشير الدراسات ان استخدام هذه التقنية تعطي نتائج أفضل من حيث تكوين الكولاجين والإيلاستين.

    * سوف تتعلم تقنية تبييض الشفرتين ذو الصبغة المفرطة.

    * بصرف النظر عن التعلم الأكاديمي، سوف تتعلم فن التواصل الفعال مع المرضى. حيث تنطوي العملية علي بعض الانحاء الأخلاقية الاجتماعية، لذلك يجب ان تكون منفتحاً جداً بشأن الإجراء و التوقعات.
    في دبلوم امراض النساء التجميلية، سوف تستفيد من تعلم الرعاية الفعالة قبل الجراحة.

    * لا يتعلق الأمر فقط بالناحية التجميلية، بل يتعلق أيضاً لنمط الحياة. تزودك الدبلومة بالمهارات اللازمة لإيجاد المرضى المناسبين للإجراءات المناسبة.

    * عندما يتعلق الأمر بشكل ووظيفة المهبل، يتوقع المرضى عادة الأفضل. ستعلمك هذه الدورة التوقعات الواقعية لعمليات التجميل النسائية.

    *لا يتعلق الامر فقط بالتعلم ولكن بتسويق مهاراتك بشكل فعال. سوف تستفيد من تطوير مهارات الشبكات الذكية و الممارسات الأخلاقية الأخرى للحصول علي مرضى جدد.

    *نحن نعيش في مجال تنافسي للغاية، لذلك عليك تقديم خدمتك بأسعار تنافسية . ستعلمك هذه الدورة حول أساليب خفض التكلفة بحيث يمكنك تقديم عروض فعالة من حيث التكلفة للمرضى.

    - تكتسب جراحات النساء التجميلية شهرة وتطور ملحوظ، و من المرجح أن التقدم التكنولوجي والوعي الذي تم تمكينه لوسائل الإعلام يجعلها أكثر شعبية عبر جميع الحدود الاجتماعية و الثقافية و الجغرافية. حان الوقت للتجهيز بالمعرفة و بناء أساس قوي لتأسيس جراح نساء تجميلي. كن جزءاً من حركة المظهر الجمالي و جني الأرباح .
     

    Add Reply

Share This Page

<