free-downloads CSEVideos

فيليبس تقدم أول فرشاة أسنان يو اس بى

Discussion in 'المنتدى الطبى' started by Egyptian Doctor, Aug 25, 2011.

  1. Egyptian Doctor

    Egyptian Doctor Moderator Verified Doctor

    Joined:
    Mar 21, 2011
    Messages:
    9,442
    Likes Received:
    3,273
    Trophy Points:
    16,075
    Gender:
    Male
    Living In:
    Egypt

    [​IMG]

    قدمت مؤخرا شركة فيليبس ما يمكن تسميته بأول فرشاة أسنان تعمل من خلال وصلة يو اس بى في العالم، ويمكن للفرشاة الجديدة دايموندكلين-التي تعتمد على التقنية المتقدمة ايرفلس- أن توفر عناية فائقة بالأسنان من خلال أكثر من 31 ألف حركة سريعة لتنظيف الأسنان في الدقيقة الواحدة؛ وهو ما يعني فعالية مرتفعة جدا تصل في بعض الأحيان إلى 100%.

    وحرصت فيليبس على تزويد الفرشاة بمجموعة من القدرات المتميزة؛ حيث تقدّم للمستخدمين خمسة أنماط مختلفة لتنظيف الأسنان؛ وفقا لرغبة المستخدم؛ حيث يستمر عمل كل نمط لمدة دقيقتين كحد أقصى يتم تحديدها بموقت متوفر في الفرشاة، كما تقدم للمستخدمين برنامجا مميزا يمكنه أن يرتقي بمستوى صحة الفم في 14 يوم فقط، ولا تقتصر مهمة الفرشاة على التنظيف فقط؛ بل تقوم أيضا بتبييض الأسنان وفق نمط خاص يستمر لمدة 30 ثانية فقط.

    وبخلاف الوسيلة التقليدية لشحن بطاريات الفرشاة عبر وصلة اليو اس بى يمكن شحن الفرشاة بطريقة لاسلكية أيضا من خلال "الكوب الزجاجي الشاحن" الذي يتم توصيله بوصلة اليو اس بى بدلا من الفرشاة، وعندما يتم شحن البطاريات بالكامل سيتم إعلام المستخدم من خلال إضاءة معينة.

    وبعيدا عن طرق الشحن المختلفة لبطارية الفرشاة المبتكرة؛ فإن أبرز ما يميزها هو تقنية ايرفلس التي تقوم بالمزج بين قوة الماء والهواء معا؛ لتنظيف الأسنان وما بينها، من خلال تيار مندفع بسرعة 45 ميلا في الساعة.

    المصدر : مجلة كلمتنا
     

    Add Reply
    Last edited: Aug 25, 2011

Share This Page